iPhone 7 سيأتي مع 32GB من الذاكرة الداخلية كحد أدنى وفقا لإشاعة جديدة



لقد رأينا بالفعل العديد من الصور المسربة للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus في الفترة الماضية، وكانت من بينها صورة لعلبة التعبئة الخاصة بهذا الهاتف. ولقد رأينا في علبة التعبئة تلك بأن الهاتف iPhone 7 سيكون متاحا في خيار 64GB، ولكن يبدو وفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا اليوم، فيبدو أن هواتف iPhone 7 الجديد لن تكون متاحة في خيار 16GB وإنما ستكون متاحة في خيار 32GB كحد أدنى.
في الواقع، هذه المعلومات وردتنا من المحلل الصيني الشهير Kevin Wang والذي يعمل في شركة IHS Technology المتخصصة في بحوث السوق، وأوضح هذا المحلل بأنه حصل على بعض المعلومات من مصادره في سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل تشير إلى أن iPhone 7 سيكون متاحا في خيار 32GB من الذاكرة الداخلية و 2GB من الذاكرة العشوائية كحد أدنى.
شركة آبل تستخدم فعلا 2GB من الذاكرة العشوائية في كل من iPhone 6S و iPhone SE. الذاكرة الداخلية هو خبر سار لأن 16GB من الذاكرة الداخلية لا تكاد تكفي خصوصا في الأجهزة التي تصور بدقة 4K.
ما هي الخطوة التالية؟ 64GB مرة أخرى؟ ربما. هناك حديث حول إمكانية قدوم iPhone 7 Plus مع 256GB من الذاكرة الداخلية، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما هي خيارات التخزين التي ستعرضها شركة آبل لعملائها.


الإبتساماتإخفاء

Contributors

قائمة اخرى